شيرين يحيي تطرح أحدث أغانيها "خد دبلتك" بتوقيع مصطفى حدوتة.. فيديو

شيرين يحيي تطرح أحدث أغانيها "خد دبلتك" بتوقيع مصطفى حدوتة.. فيديوشيرين يحيي

ثقافة وفنون18-2-2024 | 20:11

أعربت المطربة شيرين يحيي عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على أغنية "خد دبلتك" التي طرحتها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات مصطفى حدوتة ومن ألحان وليد العطار وتوزيع إيهاب كوبليكس وميكس وماستر ماهر صلاح، وتم تصوير الكليب في سويسرا بمنتجع التزلج الشهير سانت موريتز ومنتجع زيل ام سي بالنمسا، ومن إخراج cardes Edison.

وقالت شيرين أنها واجهت صعوبات خلال تصوير الفيديو كليب في سويسرا، في درجة حرارة عشرة تحت الصفر وعلى جبل ارتفاعه 7000 متر لا يمكن الصعود إليه إلا بطائرة هليوكوبتر.

وأضافت أنها تسعى الفترة المقبلة لتقديم أغان متنوعة لجمهورها، وتتمنى أن تكون قدمت أغنية مختلفة وهذا ما تحرص عليه خلال مشوارى الفني".

وأشارت إن أغنية " خد دبلتك" أخذت وقتًا طويلًا من العمل عليها، لكي تخرج بتلك الصورة المبهرة الجميلة التي لاقت استحسان الجميع.

وتستعد المطربة شيرين يحيى خلال الفترة المقبلة لأكثر من تعاون غنائي الفترة القادمة أبرزهم مع الملحن عزيز الشافعي.

وتقول كلمات أغنية "خد دبلتك": " خد دبلتك ليه فاكر اللى خدته منك وناسي سبت عشانك ايه، أنا لما قبلت الورده منك رفضت عشانك 100 بوكيه، كل ما تقسى اقول وماله معلش اهى ساعة شيطان، ورميت براح الكون بحاله ورضيت معاك بأربع حيطان خد دبلتك، أنا مش تحت رحمتك ياما قولت كلام، ووعود ماطلعتش قد كلمتك خد دبلتك، أنا مش تحت رحمتك ياما قولت كلام ووعود ماطلعتش قد كلمتك، مش شرط يعنى عشان بحبك تبيع فى قلبي وتشتريه ولا انت نسيت عشان أحبك لفيت ورايا قد ايه، ماهو لو مش قادر تحترمنى لاء تبقى غيرى أولى بيك، أنا همشي وخدها كلمة منى أنا قلبي كان كبير عليك".

أضف تعليق