ملتقى قوتها يكرم إسعاد يونس و غادة عادل و مي عمر

ملتقى قوتها يكرم إسعاد يونس و غادة عادل و مي عمرملتقى قوتها

ثقافة وفنون18-2-2024 | 21:07

أعلن ملتقى قوتها قائمة الأسماء المكرمة في دورته الثالثة التي تقام يومي 23 و24 فبراير الجاري تحت شعار "النساء والرجال في صناعة النجاح".

ويشارك في نسخته هذا العام عدد كبير من النجمات والمشاهير، بجانب صناع محتوى، ورائدات أعمال، ومصممات أزياء، ومتخصصات في مجال الصحة النفسية والعلاج الطبيعي، والمؤثرات على السوشيال ميديا، وفق بيان للملتقى اليوم الأحد.

ومن المقرر أن يكرم الملتقى النجمات مي عمر، وغادة عادل، كما سيشهد الملتقى مشاركة جومانا مراد، وأسماء جلال، وداليا البحيري، ونسرين طافش، وفريدا تمراز، وندى موسى، ومها الصغير، وداليا مصطفى، وأحمد خالد صالح، ورنا رئيس، ومايان السيد، وشريف نور الدين، وفرح الزاهد، ملك أحمد زاهر، وغيرهم.

كما تكرم الفنانة الكبيرة أسعاد يونس الأكثر إلهاما في كافة المجالات بجانب منح تكريم خاص لفريق عمل برنامجها كونه البرنامج الأكثر تاثيرا في الوطن العربي.

ويهدف الملتقى، الذي يقام للمرة الثالثة، إلى تكريم النجوم والإعلاميين، والمؤثرين في مجالات عدة بجانب حضور عدد كبير من المؤثرين في شتى المجالات وذلك لترسيخ إمكانية تحقيق النجاح وتحدي الصعاب.

وتعتبر تلك النسخة الثالثة التي تقام من ملتقى قوتها ، حيث حققت النسخة الماضية نجاحا كبيرا بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات والمؤثرين، ويهدف الملتقى إلى تقديم الدعم بجانب إلقاء الضوء على الأكثر نجاحا وتأثيرا، ودعم السيدات في شتى المجالات.

أضف تعليق