بعد سنوات من الجفاء.. سبب زيارة الخطيب لـ نادي الزمالك

بعد سنوات من الجفاء.. سبب زيارة الخطيب لـ نادي الزمالكصورة تعبيرية

رياضة19-2-2024 | 09:50

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي عن خطوة استثنائية بزيارة مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الإثنين تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك.

ويزور محمود الخطيب مقر نادي الزمالك لأول مرة منذ رئاسته للقلعة الحمراء في أواخر عام 2017.

وأشار الأهلي في بيان رسمي "تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال".

وأضاف "كان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي الدعوة المشار إليها في وقت سابق، إلا أن الظروف التي ألمت بعائلة الأهلي والوعكة الصحية للوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي - رحمة الله عليه ـ ، ووفاته قبل ثلاثة أسابيع كانت وراء التأجيل".

وأشار "العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية دائما حاضرة في كل زمان ومكان وكلاهما يحمل تقديرا كبيرا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية".

وختم الأهلي بيانه بأن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

سبب زيارة الخطيب

تنبأت الجماهير زيارة الخطيب للزمالك بوجود اتفاقيات ودية بين الناديين.

كما تمنت الجماهير وجود تعاون بين الناديين فيما يتعلق بتبادل الخبرات في الألعاب الأخرى والفردية،ومن أبرز ملامح الزيارة وضع أسس معينة لانتقال اللاعبين من وإلى الناديين.

وتمنت الجماهير فتح عدد من الملفات بين الناديين لبث روح الألفة والمحبة بين جماهير الناديين.

وتأتي الزيارة في توقيت دقيق حيث يبدأ منتخب مصر عهدا جديدا مع حسام حسن كمدير فني ،وقبل مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي كأس مصر الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية.

أضف تعليق