«ولاء الشريف» تنتهي قريبا من تصوير مسلسل «كارمن» للمخرج «حسين شوكت»

«ولاء الشريف» تنتهي قريبا من تصوير مسلسل «كارمن» للمخرج «حسين شوكت»«ولاء الشريف» تنتهي قريبا من تصوير مسلسل «كارمن» للمخرج «حسين شوكت»

فن وثقافة17-10-2018 | 18:35

كتب _ أحمد حمدي  
تقترب الفنانة ولاء شريف، من أنتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل" كارمن" مع الفنانة ريهام حجاج، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
و يشارك في البطولة ايضا الفنان محمد الكيلاني، ليلي العزب، شيرين، أحمد حلاوة، ولاء شريف، عبير منير، وإخراج حسن شوكت، تأليف خالد حمام، وينتمي المسلسل إلي 60 حلقة.
يذكر أن الفنانة ولاء الشريف، شاركت في مسلسل " أبو العروسة" مع النجم سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، محمد عادل، محمود حجازى" تأليف هانى كمال، وإخراج كمال منصور.
و تدور قصة مسلسل "أبو العروسة" حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.
و بدأت ولاء الشريف التمثيل في مدينة الإسكندرية في سن صغير من خلال فرق مسرحية تابعة للقصور الثقافة ثم انتقلت بعد ذلك لتدرس فنون المسرح في القاهرة وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011. شاركت في عدة مسلسلات يذكر منها مسلسل (الزوجة الثانية) في دور (حنان) الفتاة الريفية البسيطة، ودور (نعمة) بنت البلد التي جاءت من حارة شعبية في (الداعية). من الأعمال التي شاركت فيها بالتمثيل فيلم (ابن القنصل) بطولة الفنان (أحمد السقا)، ومسلسل (سيدنا السيد) بطولة الفنان (جمال سليمان) في دور (وداد)، وشاركت أيضا في مسلسل (كلمات) الذي ضم مجموعة من الوجوه الشابة ، وكان لها تجارب في مسلسلات الست كوم مثل مسلسل (مش فريندز). جدير بالذكر أن المخرج حسين شوكت؛مخرج مصري، و من أشهر أعماله للدراما التلفزيونية، مسلسلات (أحمد اتجوز منى) 2007، (خميس و جمعه) 2010 و (حكايات بنات) 2012، و(قلوب) 2014.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="190836,190837"]
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2