بالأسماء: ٨ لاعبين بنادي المنيا يشارك في بطولة نادي الصيد المفتوحه للإسكواش

بالأسماء: ٨ لاعبين بنادي المنيا يشارك في بطولة نادي الصيد المفتوحه للإسكواشبالأسماء: ٨ لاعبين بنادي المنيا يشارك في بطولة نادي الصيد المفتوحه للإسكواش

رياضة17-10-2018 | 18:48

المنيا : جمال عبدالمجيد
استعد لاعبو نادي المنيا الرياضي للإسكواش للمنافسه في فعاليات بطولة نادي الصيد المفتوحة بالقاهره، المقامة في الفتره 23:18 أكتوبر الجاري، بمشاركة 8 لاعبين من أبناء النادي.
قال "خالد عبد العزيز" المدير الفني للمنيا أن لاعبي النادي سيخوضوا منافسه قوية؛ لتحقيق هدفهم في المنافسه على اللقب، مشيرًا بأن النادي قد نافس في تصفيات الدور الـ16 في بطولة بلاك بول الاخيرة، وهذا يعطى دفعه قوية لنا للمنافسه على مراكز أخرى أعلى.
وأعلن "عبد العزيز" عبر المركز الأعلامي عن الانديه التي سيواجهها لاعبي المنيا خلال المباريات الأولى بالبطولة وهم كالتالي: تحت 17سنه، سينافس لاعب المنيا يوسف محمد على لاعب الاتحاد في فعاليات الدور الـ64، ومريم خالد ياسين ستواجه الاتحاد في الدور الـ128. وتحت 15سنه، لاعب المنيا محمد أشرف سيواجه لاعب الصيد في الدوري الـ64. وتحت 13سنه  لاعبة المنيا مايرن ايهاب ستواجه هليوبوليس في الدور الـ128، وعمر الوصيف يواجه لاعب المجمع الثالث في الدور الـ128، وأحمد مكادي يواجه لاعب اسبورتنج في الدور الـ128، وياسين محمد يواجه طنطا في الدور الـ128، ويوسف أحمد يواجه لاعب المؤسسه في الدور الـ128.
يقود الجهاز الفني لاسكواش المنيا الدكتور خالد عبد العزيز، و الدكتور احمد سمير  ومحمد محسن مدربي ، و احمد عبدالعزيز المدير الإداري، بينما يشرف على اللعبه محمد أحمد شحاته عضو مجلس الإدارة.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2