يحدث فى مصر غدًا الخميس 18 أكتوبر 2018

يحدث فى مصر غدًا الخميس 18 أكتوبر 2018 يحدث فى مصر غدًا الخميس 18 أكتوبر 2018

*سلايد رئيسى17-10-2018 | 20:34

تستكمل محكمة جنايات بورسعيد إعادة محاكمة 47 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، يتقدمهم محمد بديع المرشد العام للجماعة وآخرين من قيادات الجماعة في قضية اتهامهم بارتكاب والتحريض على ارتكاب أحداث العنف والقتل التي وقعت في محافظة بورسعيد في أغسطس 2013، والمعروفة باسم أحداث قسم شرطة العرب.
يعقد ملتقى سانت كاترين للسلام العالمي "هنا نصلي معًا" برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، للعام الرابع على التوالي في الفترة من 18 إلى 19 أكتوبر الجاري بمدينة سانت كاترين، ويعقد الملتقى تحت إشراف ورئاسة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبالتعاون مع وزارات الأوقاف والثقافة والسياحة والاستثمار والتعاون الدولي والبيئة والشباب والرياضة والآثار والهجرة وشئون المصريين بالخارج واللجنة الدينية بمجلس النواب.
يرأس الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الاجتماع الدوري للمجلس الأعلى للجامعات، بجامعة القاهرة بحضور الدكتور محمد لطيف أمين المجلس، ورؤساء الجامعات الحكومية ؛ ويناقش الاجتماع اللائحة الطلابية للانتخابات بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2018 - 2019، وإقرار مصير الانتخابات والخريطة الزمنية لها في تمام الساعة العاشرة صباحا.
تشهد غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان توقيع بروتوكول تعاون بين الصندوق والأمانة العامة للصحة النفسية بمقر وزارة التضامن بشأن إنشاء مراكز جديدة لعلاج مرضى الإدمان من المراهقين في تمام الساعة العاشرة صباحا.
يعقد الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، والكاتب والفنان محمد بغدادي قوميسير عام ملتقى القاهرة الدولي لفنون الخط العربي، والفنان مسعد خضير نقيب الخطاطين، مؤتمرا صحفيا، في الخامسة مساء بقاعة سينما مركز الإبداع الفني بالقاهرة، لإعلان تفاصيل الدورة الرابعة من الملتقى، والتي تحمل اسم عميد الخط العربي سيد العربي.
ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع جمعية سيد درويش، حفلا فنيا ببيت الغناء العربي قصر الأمير بشتاك بشارع المعز، في السابعة مساء ، في إطار احتفالات مصر بالذكري الـ 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
ينظم المجلس القومي لحقوق الإنسان، حفل تكريم الأعمال الدرامية المتميزة في مجال نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان لعام 2018، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية في الثامنة مساء.
يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفلا لفرقة عبد الحليم نويره للموسيقى العربية و ذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء.
يستضيف مسرح الجمهورية التابع لدار الأوبرا المصرية حفلا لفرقة التخت العربي للموسيقى و الغناء العربي بقيادة ياسر معوض و ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( طلائع الجيش و الإنتاج الحربى ) و ذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري العام المصري و تقام المباراة على إستاد جهاز الرياضة في تمام الساعة الثالثة عصراً.
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( النجوم و الجونة ) و ذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري العام المصري و تقام المباراة على إستاد بتروسبورت في تمام الساعة السادسة مساء.
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( المقاولون العرب و وادي دجلة ) و ذلك ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري العام المصري و تقام المباراة على إستاد المقاولون في تمام الساعة التاسعة مساء.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2