الدوري المصري .. مودرن فيوتشر يتعادل مع المقاولون العرب 2-2

الدوري المصري .. مودرن فيوتشر يتعادل مع المقاولون العرب 2-2فريق مودرن فيوتشر

رياضة19-2-2024 | 18:36

سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 على مباراة فريقي مودرن فيوتشر وضيفه المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

جاءت الأهداف الأربعة في الشوط الأول للقاء، حيث تقدم مودرن فيوتشر بهدف مبكر في الدقيقة 12 بضربة رأسية للاعبه علي زعزع، قبل أن يتعادل المقاولون العرب بهدف في الدقيقة 33 بتسديدة بيناه من داخل منطقة الجزاء، لم يتمكن محمود جنش حارس فيوتشر من التعامل معها.

وبعد ثلاث دقائق فقط، أضاف أحمد عاطف الهدف الثاني لمودرن فيوتشر بعدما تلقى عرضية مميزة من زميله جوناثان نجويم من الجانب الأيسر، ثم نجح المقاولون العرب في تعديل النتيجة مرة أخرى بهدف من ركلة جزاء سجلها اللاعب الأوغندي جوزيف أوشايا في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول.

ويعد هذا اللقاء الثاني لمودرن فيوتشر تحت قيادة مديره الفني الجديد تامر مصطفى، ولكنه لم ينجح في تحقيق الفوز في المباراتين بعد خسارته في الجولة أمام الماضية أمام بلدية المحلة بهدف دون رد.

أما المقاولون العرب فحقق اليوم تعادله الخامس منذ انطلاق الموسم الجاري، فيما لم يحقق سوى فوز وحيد في الدوري، مقابل تلقيه ست هزائم.

وارتفع رصيد مودرن فيوتشر بعد هذا التعادل إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر، كما رفع المقاولون العرب رصده إلى 8 نقاط في المركز السادس عشر.

أضف تعليق