لغز إقدام فتاة الجيزة على إنهاء حياتها.. القصة الكاملة

لغز إقدام فتاة الجيزة على إنهاء حياتها.. القصة الكاملةصورة أرشيفية

حوادث وقضايا19-2-2024 | 20:40

كشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة عن ملابسات إنهاء فتاة قاصر لحياتها بسبب نشرها صورة لها بدون حجاب عبر خاصية الأستوري على صفحتها وخوفها من علم والدها.

وتبين من التحريات أن الفتاة تخلصت من حياتها شنقا بعد مرورها بأزمة بسبب خوفها من علم والدها بنشرها صور لها على الاستوري الخاص بها عبر صفحتها على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وشرحت التحريات الأمنية التي أجرتها مباحث الجيزة أن الفتاة قامت بنشر صور لها بدون حجاب عبر خاصية الاستوري بحسابها على الفيسبوك، وقيام والدتها بنهرها حينها وسحب هاتفها منها ثم اعادته لها بعد وعد الفتاة لها بعدم تكرار الأمر مرة أخرى ثم عادت الفتاة لتكرار فعلتها من جديد.

وقالت التحريات ، إن الفتاة بعد مرور فترة قامت بتكرار فعلتها حيث قامت بنشر صور لها على الاستورى عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلا أن تلك المرة قامت شقيقتها بالتحفظ على هاتفها وتهديدها بإخبار والدها في اليوم التالي وهو ما جعل الفتاة تفكر في إنهاء حياتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من أسرة الفتاة بعثورهم عليها معلقة في جنش بالسقف في غرفة بالمنزل، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، وتبين أن الفتاة في العقد الثاني من العمر قامت بالتخلص من حياتها خوفا من بطش والدها بها.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2