محافظ الوادي الجديد : خروج جميع الطلاب المصابين بـ حادث السيرك من المستشفى

محافظ الوادي الجديد : خروج جميع الطلاب المصابين بـ حادث السيرك من المستشفىحادث السيرك

محافظات19-2-2024 | 22:25

صرح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بأنه تم خروج جميع الطلاب المصابين بحادث سقوط أحد مدرجات السيرك، بعد تحسن حالتهم وإجراء كافة الفحوصات للاطمئنان على صحتهم وتماثلهم للشفاء.

من ناحية أخرى، شدد المحافظ على التأكد من إجراءات السلامة والأمان داخل المتنزهات والمزارات العامة التي تستقبل طلاب المدارس وغيرهم من المواطنين؛ حفاظًا على أرواح وسلامة الجميع و منع وقوع حوادث مشابهة.

وكانت محافظة الوادي الجديد، قد شهدت اليوم، وقوع حادث انهيار مسرح سيرك، تسبب في إصابة 46 طالبًا من مدارس مدينة الخارجة.

وكان اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، قد قرر غلق السيرك وإحالة الواقعة للتحقيق، وذلك بعد انهيار مسرح السيرك المقام بساحة الخارجة في الوادي الجديد، مما أسفر عن إصابة العشرات من الطلاب والطالبات.

وأعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، تحسن الحالة الصحية لـ46 طالب وطالبة من المصابين ب حادث السيرك وخروجهم من المستشفى بعد الاطمئنان على حالتهم، مؤكدًا على المتابعة اللحظية لحالة 9 طلاب جاري تلقيهم الرعاية اللازمة وحالتهم مستقرة.

وأكد محافظ الوادي الجديد، إخلاء موقع السيرك، ونقل جميع الطلاب المتواجدين بداخله، وذلك إثر وقوع حادث سقوط أحد المدرجات أثناء أحد العروض المقدمة للطلاب.

وطمأن المحافظ أولياء الأمور، مؤكدًا أن جميع المصابين تم نقلهم لمستشفى الخارجة التخصصي، وإصابتهم طفيفة، ولا توجد أي إصابات خطيرة، كما وجه برفع درجة الاستعداد بمستشفيات مدينة الخارجة وتقديم العلاج للمصابين.

بدورها، انتقلت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، لموقع السيرك، للإطمئنان على إخلاء جميع الطلاب، كما انتقلت إلى المستشفى للإطمئنان على الطلاب المصابين البالغ عددهم 38 طالبًا وطالبة، مؤكدة أن جميعهم بحالة مستقرة، كما تابعت تقديم الرعاية العاجلة للطلاب، وتواجد كل الأطقم الطبية، كما التقت أولياء الأمور لطمأنتهم وتهدئتهم وتهيئ الفرصة للأطقم الطبية للقيام بدورهم.

كان العشرات من طلاب المدارس في الوادي الجديد، قد أصيبوا جراء إنهيار مسرح السيرك المقام بساحة الخارجة في الوادي الجديد، وجرى الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث ونقل المصابين لمستشفى الخارجة التخصصي.

تلقى اللواء محمد أبو الليل مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا بالحادث، وعلى الفور انطلقت سيارات الإسعاف والشرطة والمرور والحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين بأكثر من 20 سيارة، بالإضافة إلى إسعاف العشرات في موقع الحادث، فيما استدعت حالات لنقلهم للمستشفى لاصابتهم بجروح بالغة دون خسائر في الأرواح.

وانتقلت حنان مجدي نائب المحافظ، واللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة، لموقع السيرك للاطمئنان على إخلاء جميع الطلاب، كما انتقلت إلى المستشفى للاطمئنان على الطلاب المصابين البالغ عددهم 38 طالب وطالبة جميعهم بحالة مستقرة، ومتابعة تقديم الرعاية العاجلة لهم وتواجد كافة الأطقم الطبية، كما التقت أولياء الأمور لطمأنتهم وتهدئتهم وتهيئة الفرصة للأطقم الطبية للقيام بدورهم.

أضف تعليق