ارتفاع الحرارة.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في الأيام المقبلة

ارتفاع الحرارة.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس في الأيام المقبلةارتفاع درجات الحرارة.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس في الأيام المقبلة

مصر20-2-2024 | 06:32

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة الطقس في مصر الأيام المقبلة، مؤكدة ارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وبحسب بيان الهيئة، من المتوقع أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء، طقس دافيء في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون مائلا للدفء على السواحل الشمالية، وشديد البرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتتكون الشبورة المائية من الساعة 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

فيما تشهد عدد من المناطق فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

واعتبارًا من الأربعاء المقبل، تشهد البلاد ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

بالإضافة إلى تكون الشبورة المائية من الساعة 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويوما الخميس والجمعة المقبلان، يشهدان تكون الشبورة المائية من الساعة 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب سيناء، وذلك على فترات متقطعة.

أما يومي السبت والأحد المقبلين يسودهما تكون الشبورة المائية من الساعة 4 إلى 9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2