كأس الكاراباو .. تعرف على غيابات ليفربول عن النهائي

كأس الكاراباو .. تعرف على غيابات ليفربول عن النهائيكأس الكاراباو

رياضة20-2-2024 | 09:23

شهدت قائمة ليفربول العديد من الإصابات خلال الأيام الماضية، آخرها تعرض الثلاثي كورتيس جونز ودييجو جوتا وداروين نونيز للإصابة خلال مواجهة بيرنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، من أزمة كبرى على مستوى الغيابات قبل مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الكاراباو.

وأكدت التقارير الإنجليزية، أن جوتا مهاجم ليفربول يحتاج إلى شهرين للتعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الأربطة، بينما سيغيب نونيز عن الفريق لمدة أسبوعين بسبب مشكلة عضلية، فيما يفقد الفريق خدمات لاعب الوسط جونز.

ويغيب أيضًا عن الفريق الحارس البرازيلي أليسون الذي لا يزال يواصل عملية التعافي من الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة، ومن المتوقع عودته للمشاركة قبل فترة التوقف الدولي في مارس.

وسيفقد ليفربول خدمات أليسون في ست مباريات قادمة، حيث يسابق الحارس الزمن من أجل الالتحاق بمواجهتي مانشستر سيتي في 10 مارس المقبل، ثم إيفرتون في 17 من نفس الشهر.

كما يغيب الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد بسبب مشكلة في الركبة، بالإضافة إلى المجري دومينيك سوبوسلاي والإسباني تياجو ألكانتارا بسبب إصابتهم في أوتار الركبة.

ولا يزال يعاني جويل ماتيب من إصابة الرباط الصليبي وبالتالي لن يلحق بالمباراة النهائية أمام تشيلسي في كأس كاراباو، وهو نفس الوضع بالنسبة للاعب ستيفان بايسيتيتش وبن دواك.

بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في المباراة النهائية، بعدما اشتكى من إصابة جديدة في مباراة برينتفورد في الدوري، حيث ينتظر يورجن كلوب التحديث الطبي لإصابة "صلاح".

أضف تعليق