وزير خارجية صربيا يعبر عن تقديره لـ مصر قيادة وشعبًا

وزير خارجية صربيا يعبر عن تقديره لـ مصر قيادة وشعبًاجانب من اللقاء

مصر20-2-2024 | 11:37

عبر وزير الخارجية الصربي إيفيتسا داتشيتش، عن تقديره الشديد لـ مصر قيادة وشعباً، مشيداً بتطور وتيرة التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في الفترة الأخيرة في مختلف المجالات.

وجاء ذلك، خلال اللقاء الذي عقده السفير باسل صلاح، سفير جمهورية مصر العربية بـ "بلجراد" مع وزير خارجية صربيا، حيث تم تناول سبل تطوير التعاون الثنائي بين البلدين.

وثمن الوزير الصربي العلاقات التاريخية بين البلدين، معبرًا عن تطلع بلاده لاستمرار الزخم الجاري في هذه العلاقات، لاسيما ما تشهده من زيارات عديدة متبادلة للمسؤولين بين الجانبين في الفترة الراهنة.

وذكرت وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء، أن السفير باسل صلاح، أكد التزام مصر و صربيا بتعزيز علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، والأهمية التي توليها مصر لتطوير علاقاتها الثنائية مع صربيا بما يخدم مصالح شعبيهما.

وأشار السفير باسل صلاح، أيضًا إلى أهمية استمرار الزخم الراهن الذي تشهده العلاقات المصرية الصربية منذ الزيارة التاريخية للرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى صربيا في يوليو 2022.

والتي أسهمت في وضع أساس راسخ لتعزيز التعاون الثنائي في المجالات كافة، وهو الأمر الذي انعكس على زيادة وتيرة الزيارات المتبادلة للمسؤولين بين الجانبين في الفترة الأخيرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2