دراما رمضان 2024.. إيمان ناجي تشارك أمير كرارة في "بيت الرفاعي"

دراما رمضان 2024.. إيمان ناجي تشارك أمير كرارة في "بيت الرفاعي"إيمان ناجي

ثقافة وفنون20-2-2024 | 13:48

تشارك الفنانة إيمان ناجي في مسلسل "كتالوج"، بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد فراج، وأعلنت أنها تشارك في مسلسل "بقينا اتنين"، بطولة رانيا يوسف وشريف منير.

مسلسل «بقينا اثنين» إخراج طارق رفعت، بطولة شريف منير ورانيا يوسف، وتخوض السباق الرمضاني بدور مميز في مسلسل "بيت الرفاعي" رمضان 2024.

يذكر أن مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، ميرنا جميل، وعدد من ضيوف الشرف، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب، ومن المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا.

ومسلسل "كتالوج" لـ نتفلكس، من إخراج وليد الحلفاوي، وبطولة ريهام عبدالغفور ومحمد فراج.

وقالت إيمان ناجي، في حديث لها عن بدايتها في الفن: بدأت الفن منذ أكثر من 20 عاما وبدأت بفوازير للقناة الرابعة والتليفزيون كان في ذلك الوقت في الإسماعيلية، وبعد ذلك شاركت في "سر الأرض" مع الفنان أحمد آدم، وبعدها شاركت في أكثر من سهرة لقطاع الإنتاج وعملت مع الـART وأكثر من عمل درامي، من ضمنها مسلسل "لو حصل العكس" من إخراج محمد عبدالعزيز، المخرج الرائع المميز، والعمل من بطولة أحمد ماهر وسوسن بدر والراحل يونس شلبي.

وتابعت: وتشرفت بالترشح مع الأسطورة أحمد زكي في عمل من إنتاج عادل حسني، ولكن لم يحدث نصيب وتوقف إنتاجه والعمل كان من بطولتي وكنت بجوار رغدة وخلود وكنت أتمنى استكمال العمل إنتاجيًا.

واستكملت الفنانة إيمان ناجي: تزوجت وأنجبت ابنتي الوحيدة "چومانا" وفضلت التركيز معها أكثر وبعدت عن الفن وعملت كمضيفة طيران، وانفصلت عن زوجي.

واختتمت الفنانة "إيمان" حديثها عن أعمالها، قائلة: "من أعمالي إيجار قديم وهدف نبيل وغيرها من الأعمال".

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة إيمان ناجي هو مسلسل "إيجار قديم" للفنان شريف منير والنجم صلاح عبد الله، وتُعد الفنانة إيمان ناجي من الفنانات اللاتي قدمن أعمالاً مميزة ومهمة ميزتها عن غيرها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2