محافظ الدقهلية : حزب مستقبل وطن ينظم قافلة طبية بـ قرية الأحمدية

محافظ الدقهلية : حزب مستقبل وطن ينظم قافلة طبية بـ قرية الأحمديةمحافظ الدقهلية

محافظات20-2-2024 | 15:20

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إنه تم تدشين قافلة طبية بـ قرية الأحمدية بمركز شربين ونظمتها أمانة الصحة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة وجامعة المنصورة.

وأضاف المحافظ - في بيان اليوم الثلاثاء، أن هذه القافلة تهدف لتوقيع الكشف على المواطنين، وصرف الأدوية بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لعمليات جراحية إلى مستشفيات الصحة وجامعة المنصورة والتأمين الصحي واستخراج قرارات علاج على نفقة الدولة.

وتفقد الوحدة الصحية بالأحمدية التي تم إنشائها ضمن مبادرة "حياة كريمة"، حيث تفقد جميع الأقسام داخل الوحدة والعيادات والصيدلية للتأكد من مدة توافر الأدوية للمواطنين.
وأوضح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي لديه اهتمام بالغ بصحة المواطن البسيط، ووجه بتقديم الرعاية الصحية الكاملة له وبالأخص في القرى الأكثر احتياجًا والأسر الأولى بالرعاية والقضاء على قوائم الانتظار.

وأشار إلى أن الهدف من المبادرات الصحية هو الوصول لجميع المواطنين وتقديم الرعاية الصحية وصرف الأدوية لهم مجانًا وإجراء العمليات الجراحية لهم على نفقة الدولة، وذلك من خلال التنسيق مع المستشفيات الصحية والجامعية والتأمين الصحي واكتشاف الأمراض المبكرة.

وتابع "أن ما نشاهده من إمكانيات بشرية ولوجستية بالوحدة الصحية بالأحمدية يدل على نجاح مبادرة حياة كريمة في تحقيق أهدافها"، مثمنًا دور حزب مستقبل وطن بالمحافظة وجامعة المنصورة ومديرية الصحة على تعاونهم المثمر في تنفيذ مثل هذه المبادرات الصحية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2