الكونفدرالية.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي

الكونفدرالية.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبينادي الزمالك

رياضة20-2-2024 | 16:14

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل ليحسن التأهل إلى الدور المقبل قبل جولتين من النهاية.

وافتتح الزمالك مشواره بالنسخة الحالية لـ الكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا في مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً عريضاً برباعية دون رد على سوار الغيني، ثم فاز على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبياً في الجولة الرابعة.

موعد مباراة الزمالك القادمة

واستقر البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك على توظيف عمر جابر لاعب الفريق في الجبهة اليسرى للقلعة البيضاء في مباراة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

ويرى جوميز أن عمر جابر الأنسب لشغل هذا المركز خاصة أنه شارك فيه في وقت سابق وأدى بشكل جيد، في الوقت الذى يعانى منه الفريق الأبيض من نقص حاد في هذا الجبهة بسبب إصابة فتوح في العضلة الخلفية وعبد الشافى في الرباط الصليبى وأخيراً "ضامة" السنغالى إبراهيما نداى.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2