كلوب: علينا إيجاد طريقة للفوز على لوتون رغم كثرة الإصابات

كلوب: علينا إيجاد طريقة للفوز على لوتون رغم كثرة الإصاباتيورجن كلوب

رياضة20-2-2024 | 18:08

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن استعدادات فريقه لمواجهة لوتون تاون، غدًا الأربعاء في المباراة المقررة ضمن الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي تصريحات خلال المؤتم الصحفي الذي أقيم مساء اليوم تحدث كلوب عن الإصابات الموجودة في صفوف فريقه، قائلًا: أليسون تعرض لإصابة عضلية ولست متأكدًا كم من الوقت سيغيب، وجوتا تعرض لإصابة بالركبة ومستبعد عن المباريات القادمة، وكيرتيس تعرض لإصابة بالأربطة والعظام، ومستبعد عن مباراة الغد.

وواصل كلوب: سوبوسلاي وترينت في طريقهما للعودة لكن ليس للتدريبات الجماعية بعد لذلك مستبعدان عن مباراة الغد، وبقية اللاعبين يعانون من مشاكل عضلية طفيفة ونحن نتابع يوم بيوم، كما قلت بعد مباراة برينتفورد، طالما لدينا 11 لاعبا سنقاتل وهذه فكرتنا.

وتحدث مدرب ليفربول عن إصابة جوتا: نحن نتحدث عن غياب لأشهر وليس أسابيع فقط، لا يمكنني تحديد جدول زمني معيّن لأنه من غير المنطقي الحديث عن ذلك وهم مصابين، سيعود جوتا بعد أشهر.

وأكد كلوب: نحن بحاجة لمشجعينا بقوة في آنفيلد، ستكون مباراة صعبة وأظهر لوتون ذلك بمباراته الأخيرة ضد اليونايتد، نحن بحاجة لأجواء ليلة أوروبية في آنفيلد.

وأكمل: بعد كل هذه الإصابات الآن فعلينا التعامل معها بدون أعذار، سنذهب بقوة، هناك آلاف الطُرق للفوز في المباريات وعليك إيجاد واحدة فقط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2