دوري أبطال إفريقيا .. كواليس تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا الدولي

دوري أبطال إفريقيا .. كواليس تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا الدوليبعثة الأهلي

رياضة22-2-2024 | 13:54

كشفت الصفحة الرسمية لـ النادي الأهلي على موقع فيسبوك، عن تفاصيل تعطل طائرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى غانا لمواجهة ميدياما الغاني، في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، بـ مطار أكرا الدولي.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ الأهلي فيديو يكشف عن بعض كواليس تعطل بعثة الفريق الأول؛ والتي طالب الأهلي على أثرها بتأجيل المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الـ 6 مساء بتوقيت القاهرة.

وأعلن النادي الأهلي وصول بعثة الفريق لأحد فنادق العاصمة أكرا بعد يوم شاق، على أثر تعطل الظائرة التي تقل بعثة الفريق الأول لكرة القدم، والتي كانت في طريقها لمواجهة فريق ميدياما الغاني، في إطار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق، على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، تعرض الطائرة التي تقل بعثة الفريق الأحمر إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بـ دوري أبطال إفريقيا ، مساء أمس الأربعاء، إلى ظروف طارئة، أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

وقال النادي: "هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن"

وتابع: "باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي، وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

واستطرد بيان الأهلي: "في ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث، واتخاذ ما يلزم نحو ، حتى يتمكن فريق الأهلي من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء".

أضف تعليق