نجوم يتغيبون عن السباق الرمضاني عام 2024

نجوم يتغيبون عن السباق الرمضاني عام 2024صورة أرشيفية

ثقافة وفنون22-2-2024 | 14:30

يغيب عدد من النجوم عن دراما رمضان القادم ليفتقد الجمهر نجوم إرتبط وجودهم بموسم رمضان الدرامي وحققوا نجاح كبير بأعمالهم في رمضان الماضي.

من أبرز النجوم الذين قرروا عدم المشاركة في السباق الرمضاني الفنان يسرا التي أصبحت أحد علامات مسلسلات رمضان على مدار 15 سنة قدمت خلالهم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة أخرهم مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة والتي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي وكان من بطولة شيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وآدم الشرقاوي وسماء إبراهيم وعنبة ومن تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز:

تغيب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن موسم دراما رمضان 2024 بعد 3 سنوات متتالية من النجاح قدمت خلالهم ثنائية فنية متميزة مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي لتكون أخر أعمالها الرمضانية مسلسل ضرب نار الموسم الماضي.

مسلسل ضرب نار من بطولة أحمد العوضي وماجد المصرى وهدى الإتربى وسهير المرشدى ودنيا المصرى وإيمان السيد وبدرية طلبة ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

الفنانة منى ذكي:

أعلنت أيضا الفنانة منى زكي غيابها عن رمضان القادم 2024 بسبب إنشغالها بتصوير عدد من الأعمال السينمائية لتكون أخر مشاركتها الدرامية الرمضانية العام الماضي بمسلسل تحت الوصاية.

مسلسل تحت الوصاية من بطولة دياب ورشدي الشامي ومها نصار وخالد كمال ومحمد عبد العظيم ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

الفنانة منه شلبي:

إنضمت أيضا الفنانة منة شلبي إلى قائمة النجمات الذين يغبن عن دراما رمضان 2024 بسبب إنشغالها خلال الفترة المقبلة بتصوير عدد من الأفلام السينمائية.

لتكون آخر أعمالها الدرامية مسلسل تغيير جو والذي شاركت به ضمن السباق الرمضاني الماضي وهو من بطولة إياد نصار وميرفت أمين وعصام عمر ومن تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبوعوف.

الفنان عمرو سعد:

يتغيب الفنان عمرو سعد عن مسلسلات رمضان 2024 بعد آخر تجاربه الفنية من خلال مسلسل الأجهر الذي عرض في رمضان 2023.

وأكد عمرو سعد خبر خروجه من موسم رمضان 2024 عبر حسابه على فيسبوك قائلا: جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الإستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية.

الفنان محمد رمضان:

يغيب النجم محمد رمضان عن مسلسلات رمضان 2024 هذا العام وذلك بعد التأكد من عدم تجهيز سيناريو مسلسل جعفر العمدة 2 وعدم الإنتهاء من كتابته ليتم تأجيل المشروع لرمضان 2025.

الفنان أحمد عز:

يغيب الفنان أحمد عز عن مسلسلات رمضان 2024 بعدما أكد الخبر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج واحد من الناس قائلا: "أنا حاليا في الرياض لأقدم تجربة جديدة من فيلم أولاد رزق وهناك أيضا فيلم آخر جديد في القاهرة وفي الغالب لن أستطيع اللحاق والمشاركة في عمل درامي لرمضان المقبل بسبب ضيق الوقت.

الفنان يوسف الشريف:

يغيب الفنان يوسف الشريف عن دراما رمضان 2024 بعد تأجيل تصوير مسلسله الراكون لموسم رمضان 2025 وهو من تأليف إنجي علاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2