افتتاح معرض أهلا رمضان بـ البحر الأحمر

افتتاح معرض أهلا رمضان بـ البحر الأحمرافتتاح معرض أهلا رمضان بـ البحر الأحمر

محافظات22-2-2024 | 16:02

افتتح محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي، اليوم الخميس، معرض أهلا رمضان لـ ا السلع الغذائية ، أمام جدارية أتوبيس الوجه القبلي بطريق النصر بمدينة الغردقة، الذي تنظمه الغرفة التجارية بالبحرالأحمر بالتعاون مع المحافظة ومديرية التموين والتجارة الداخلية لتوفير كافة السلع الغذائية التي يحتاجها المواطنون طوال شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة لخدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم .

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الخميس، ضرورة المراقبة المستمرة للأسعار وتاريخ صلاحية المنتجات، والتأكد من توفير كافة السلع الأساسية خلال الشهر الكريم ، مشيرا إلى أن الدولة تسعى دائماً للرفع من كاهل المواطن بطرح منتجات بأسعار مخفضة من خلال تلك المعارض، مناشدا المواطنين بشراء احتياجاتهم فقط وعدم تخزين السلع .

وأضاف أن المعرض يضم 17 محلا لبيع كافة أنواع السلع الغذائية عالية الجودة وبأسعار تنافسية مخفضة عن الأسواق، بتخفيضات تتفاوت من 25 إلي 30% ، منها السلع الأساسية كالأرز والزيت والسكر والمكرونة والمجمدات والدواجن واللحوم، وكل مستلزمات الأسرة خلال الشهر الكريم.

وأشار إلى أن معرض "أهلا رمضان" يأتي في إطار المتابعة المستمرة للتأكد من توافر المواد الغذائية والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين وتوافر مخزون السلع الإستراتيجي استعدادًا لشهر رمضان الكريم، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير كافة السلع الغذائية واللحوم، مضيفا أنه سيتم افتتاح عدة معارض بمختلف مدن المحافظة .

وشهد المعرض إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء مستلزمات رمضان من داخل المعرض، مشيدين بدور المحافظة بتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة مما يساهم في القضاء علي جشع التجار في بعض المحال التجارية .

رافق المحافظ خلال الافتتاح، تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، وكمال سليمان السكرتير العام المساعد، وخالد رضا رئيس الغرفة التجارية ب البحر الأحمر والمهندس شاذلي عايش مدير مديرية التموين بالمحافظة، ونشأت جودة سكرتير مجلس مدينة الغردقة، والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفي سياق متصل، أعلن رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن، تنظيم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحت إشراف الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لقطاع شئون خدمة المجتمع، معرض لمنتجات مركز الإنتاج والخدمات الطلابية بمناسبة شهر رمضان الكريم، بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، في الفترة من 27 لـ 28 فبراير الجاري، لبيع منتجات المركز بأسعار مخفضة .

وسيحتوي المعرض على سلع غذائية ومنتجات الألبان ومشتقاتها والتي يتم تصنيعها داخل المركز باستخدام الألبان الواردة من مزرعة كلية الطب البيطري، بالإضافة إلى منتجات الحلويات والمخبوزات واللحوم، ومنتجات السلع الأساسية السكر والأرز و المكرونة والزيت، حرصاً من الجامعة على تخفيف الإعباء على جميع منتسبيها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب وتوفير كافة الإمكانيات اللازم لهم.

أضف تعليق