مهمة لـ الأمهات والأطفال.. آخر روشتة كتبها هاني الناظر بين جلسات الكيماوي

مهمة لـ الأمهات والأطفال.. آخر روشتة كتبها هاني الناظر بين جلسات الكيماويهاني الناظر

منوعات22-2-2024 | 17:19

استفاق المصريون صباح اليوم على نبأ وفاة الدكتور هاني الناظر ، وسط حالة من الحزن سادت مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أعلن الدكتور محمد الناظر، وفاة والده بعد صراع مع المرض.

وكتب نجل الدكتور هاني الناظر، "انا لله وإنا إليه راجعون توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، وصلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء".

روشتة هاني الناظر الأخيرة
وبينما كان هاني الناظر يتلقى جلسات الكيماوي، استغل الفرصة ما بين الجلسات، ليواصل نصائحه الطبية فكتب روشتته الأخيرة، وكان آخر منشور له: استفسار يأتيني من الأمهات مع برودة الجو وتقلباته عن كيفية العناية بشعر الأطفال وعلاج جفافه وتقصفه وتكسره وكيفية زيادة كثافته وطوله ومنع تساقطه بعيدًا عن المستحضرات الدوائية وأسعارها المرتفعة.

وتابع: يُفضل غسل الشعر بالماء الدافئ والشامبو مرتين في الأسبوع، وبالنسبة لعلاج التقصف والجفاف والتقصف يتم تدليك الشعر نفسه بزيت اللوز الحلو قبل غسله بحوالي 5 ساعات نفس المرتين أسبوعيًا، وفيما يتعلق بعلاج ضعف الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه يتم تدليك فروة الرأس بزيت الروزماري بنفس النظام مرتين أسبوعيا.

واختتم الدكتور هاني الناظر: كما يمكن عمل خليط متساوي من زيت اللوز الحلو وزيت الروزماري في حالة الشكوى من جفاف وتقصف وتساقط بتدليك الشعر وفروة الرأس معًا، وكل ما سبق ينطبق على الكبار أيضا.

أضف تعليق