مولودية وجدة يتعادل مع يوسفية برشيد واتحاد طنجة يواصل صحوته بالدوري المغربي

مولودية وجدة يتعادل مع يوسفية برشيد واتحاد طنجة يواصل صحوته بالدوري المغربيمولودية وجدة يتعادل مع يوسفية برشيد واتحاد طنجة يواصل صحوته بالدوري المغربي

عرب وعالم23-2-2024 | 02:59

أضاع يوسفية برشيد نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل البقاء ب بطولة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم، عقب تعادله 1 / 1 مع مضيفه مولودية وجدة، الخميس، في المرحلة الـ20 للمسابقة، التي شهدت فوز اتحاد طنجة 2 / 1 على ضيفه الاتحاد الرياضي التوركي.


بادر عماد سريوت بالتسجيل لمصلحة مولودية وجدة في الدقيقة 49،وأحرز يوسف كاجاي هدف التعادل ل يوسفية برشيد في الدقيقة 87، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

بقي يوسفية برشيد، الذي حقق تعادله الخامس في البطولة هذا الموسم مقابل 3 انتصارات و12 خسارة، في ذيل الترتيب برصيد 14 نقطة، في حين ارتفع رصيد مولودية وجدة إلى 21 نقطة في المركز الثاني عشر، علما بأنه هذه هي المباراة الرابعة على التوالي، التي يعجز خلالها عن تحقيق أي انتصار في المسابقة.

من جانبه، واصل اتحاد طنجة صحوته، عقب تحقيق فوزه الثاني على التوالي في البطولة، بانتصاره بنتيجة 2 / 1 على ضيفه الاتحاد الرياضي التوركي.

وتقدم الاتحاد الرياضي التوركي بهدف مبكر من خلال إلياس حداد في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتلقى اللاعب ذاته البطاقة الحمراء في الدقيقة 57.

واستغل اتحاد طنجة النقص العددي في صفوف منافسه، ليحرز محمد سعود هدف التعادل في الدقيقة 57، فيما تكفل إسماعيل خافي بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

أضف تعليق