أسوان .. الوحدات المحلية تواصل إزالة التعديات و رفع الإشغالات

أسوان .. الوحدات المحلية تواصل إزالة التعديات و رفع الإشغالاتجانب من إزالة التعديات بأسوان

محافظات23-2-2024 | 21:36

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة أسوان؛ بالتنسيق مع الجهات المعنية جهودها المكثفة ل إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة سواء البناء أو الزراعية طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في هذا الشأن.

بالإضافة إلى رفع الإشغالات والتراكمات والمخلفات، وتنفيذ أعمال النظافة العامة بمختلف المراكز والمدن لإضفاء الشكل الجمالي والحضاري.

وأكدت محافظة أسوان في بيان اليوم أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو قامت بالإزالة الفورية لعدد من التعديات بمساحة 1200 م2 بنطاق قرية العطواني التابعة لقروي الرديسية بحري عبارة عن أسوار من الطوب الأبيض.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بإزالة لحالة تعد في المهد على قطعة أرض زراعية بمساحة 330 م2 بقرية كرم الديب التابعة لقرية إقليت بالتنسيق مع مديرية الزراعة، بالإضافة إلى تجهيز مركز تشغيل الفتيات بالتنسيق مع المجلس القومى للمرأه بمركز شباب البصالي بنطاق قرية العباسية.

وأشارت المحافظة إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان قامت بإيقاف أعمال وإزالة لبرجولة خشبية بكورنيش النيل بمساحة 70 م2، وذلك بمشاركة نواب رئيس المدينة، والعاملين والفنيين بحي غرب، وتم بالتوازي المرور والتفتيش على رخص المحلات بالسوق السياحي بالقطاع الأول والثاني، وتم إغلاق وتشميع 12 محل لمخالفته بعدم وجود تراخيص، مع توجيه الإنذارات لـ 21 محل لاستكمال وإنهاء باقي إجراءات التراخيص.

كما قامت الوحدة المحلية لمدينة الرديسية بتنظيم قافلة طبية ضمت مختلف التخصصات، وذلك بمنطقة الرتاج استهدفت إجراء الكشف الطبي وتقديم العلاج للعديد من الحالات المرضية، وقامت الوحدة المحلية لمدينة السباعية بالمرور على محلات الجملة والجزارة والدواجن والسوبر ماركت بالتنسيق مع إدارة تموين السباعية، وتم تحرير 10 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار ووجود شهادات صحية.

بينما قامت الوحدة المحلية لمدينة البصيلية برفع التراكمات والمخلفات بواقع 20 طن، مع تنفيذ أعمال النظافة العامة وتمهيد الشوارع بالمدينة وذلك بواسطة معدات الوحدة، كما تم زراعة 250 شجرة ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2