الدوري المصري .. سيراميكا كليوباترا يحقق فوزا مثيرا على بلدية المحلة 5-3

الدوري المصري .. سيراميكا كليوباترا يحقق فوزا مثيرا على بلدية المحلة 5-3سيراميكا وبلدية المحلة

رياضة23-2-2024 | 22:06

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا مثيرا على مضيفه بلدية المحلة بنتيجة (5-3)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد غزل المحلة في افتتاح الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري .

وسجل خماسية سيراميكا كل من: محمد إبراهيم من ركلة جزاء في الدقيقة 18 وصديق أويحولا بالدقيقة 34 وأحمد بلحاج في الدقيقة 61، ورجب نبيل بالدقيقة 72 ومروان عثمان "اوتاكا" في الدقيقة 96، بينما أحرز ثلاثية بلدية المحلة كل من: حسام أشرف هدفين في الدقيقتين 10 و70 ومحمود صابر بالدقيقة 94.

وتحصل رجب نبيل مدافع سيراميكا كليوباترا علي جائزة أفضل لاعب في اللقاء، بعد أن قدم مباراة كبيرة وأحرز هدفا.

الفوز هو الخامس هذا الموسم ل سيراميكا كليوباترا ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس وبفارق الأهداف عن كل من طلائع الجيش صاحب المركز السابع وسموحة صاحب المركز الثامن، بينما تلقي بلدية المحلة الخسارة السادسة في الدوري ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا.

ويواجه بلدية المحلة نظيره الأهلي يوم الثلاثاء القادم في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة، بينما يلعب سيراميكا أمام المقاولون العرب يوم 7 مارس القادم في الجولة الخامسة عشر.

ويتصدر إنبي الدوري المصري الممتاز مؤقتا برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن كل من "زد اف سي" صاحب المركز الثاني و"بيراميدز" صاحب المركز الثالث.

أضف تعليق