دراما رمضان 2024.. ريهام حجاج وسامح عبدالعزيز مع "صدفة" في أبو رواش

دراما رمضان 2024.. ريهام حجاج وسامح عبدالعزيز مع "صدفة" في أبو رواشمسلسل صدفة

ثقافة وفنون24-2-2024 | 14:55

يعكف المخرج سامح عبدالعزيز حاليًا على تصوير مشاهد الديكور الرئيسي لمسلسل "صدفة"، في منطقة أبو رواش وهو منزل "ميس صدفة " التي تلعب دورها الفنانة ريهام حجاج، والمنطقة الشعبية التي تدور فيها أغلب أحداث المسلسل كما وضع جدولًا زمنيًا للانتهاء من تصويرها حتى يتمكن من تقفيل الحلقات الأولى للمسلسل والذي يعرض خلال شهر رمضان على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

على الجانب الآخر، انتهى المخرج سامح عبدالعزيز من تصوير كل المشاهد الخارجية للمسلسل و70% من أحداثه، ويتبقى له عدد من المشاهد داخل ديكوارات محدودة يواصل تصويرها حاليًا ووضع جدولًا للانتهاء منها خلال الفترة القادمة.

وتدور أحداث مسلسل " صدفة " في إطار اجتماعي كوميدي ومليء بالإثارة والتشويق، حول الفتاة " صدفة " مُدرسة التاريخ والتي تتعرض ل صدفة ما تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق ال صدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران" وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

يعد مسلسل " صدفة "، التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبدالعزيز، بعد نجاحهما في مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة).

ويشارك في بطولة مسلسل " صدفة"، خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب، وعدد من الوجوة الشابة الجديدة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2