الدوري الألماني .. فوز بوروسيا مونشجلادباخ على بوخوم وتعادل شتوتجارت أمام كولن

الدوري الألماني .. فوز بوروسيا مونشجلادباخ على بوخوم وتعادل شتوتجارت أمام كولنفوز بوروسيا مونشجلادباخ على بوخوم

رياضة24-2-2024 | 20:53

حقق بوروسيا مونشجلادباخ فوزًا كبيرًا على ضيفه بوخوم بنتيجة 5ـ2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب بروسيا بارك؛ في إطار الجولة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

سجل خماسية مونشجلادباخ كل من: ناثان نجومو في الدقيقة 28 وجوليان فيجل في الدقيقة 35 من ركلة جزاء وروكو ريتز بالدقيقة 72 وجوردان سيباتشيو في الدقيقة 78 وفرانك هونورات في الدقيقة 90، بينما أحرز هدفي بوخوم كل من: فيليب هوفمان في الدقيقة 75 وكيفين شلوتيربيك بالدقيقة 88.

ورفع الفوز رصيد مونشجلادباخ إلى 25 نقطة في المركز الـ11، وبفارق الأهداف عن كل من يونيون برلين، صاحب المركز الـ12، وعن بوخوم صاحب المركز الـ13.

وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة، تعادل كولن أمام مضيفه شتوتجارت بهدف لكل منهما، تقدم شتوتجارت في الدقيقة 53 عن طريق إينزو ميلوت، وعدل كولن النتيجة في الدقيقة 62 عن طريق إريك مارتيل.

ورفع شتوتجارت رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد كولن 17 نقطة في المركز الـ16.

وتعادل دارمشتات 98 مع مضيفه فيردر بريمن بهدف لكل منهما، ورفع بريمن رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع، بينما أصبح رصيد دارمشتات 13 نقطة في المركز الأخير.

وتعادل يونيون برلين مع ضيفه هايدنهايم بهدفين لكل منهما، ورفع هايدنهايم رصيده إلى 28 نقطة في المركز التاسع، بينما أصبح رصيد يونيون برلين 25 نقطة في المركز الـ12.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2