"أبطال إفريقيا".. شباب بلوزداد يتعرض لهزيمة برباعية من يانج أفريكانز ويخرج من دور المجموعات

"أبطال إفريقيا".. شباب بلوزداد يتعرض لهزيمة برباعية من يانج أفريكانز ويخرج من دور المجموعات أبطال إفريقيا : شباب بلوزداد يتعرض لهزيمة برباعية من يانج أفريكانز ويخرج من دور المجموعات

رياضة25-2-2024 | 01:25

تعرض فريق شباب بلوزداد الجزائري، لهزيمة قاسية، اليوم السبت، أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني بنتيجة نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ل دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023/2024، ليخرج من البطولة. المنتخب الجزائري يودع البطولة رسميا.

استضاف اليوم السبت فريق شباب بلوزداد من الجزائر فريق يانج أفريكانز من تنزانيا، في تمام الساعة السادسة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة مساء. وفي المساء بتوقيت أبوظبي، على أرضية ملعب “السلام” بتنزانيا.

وبهذا الفوز الكبير ضمن فريق يانج أفريكانز التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم رفقة النادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يستضيف الأهلي فريق يانج أفريكانز في المرحلة النهائية والختامية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لتحديد المركزين الأول والثاني، بعد تأهل الفريقين رسميًا إلى الدور ربع النهائي. .

أهداف مباراة يانج أفريكانز ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

وجاء هدف الشوط الأول الوحيد لفريق يانج أفريكانز التنزاني في الدقيقة 43 عن طريق اللاعب مداتير يحيى.

وأمام فريق يانج أفريكانز، سجل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 45 و46 من الشوط الثاني للمباراة، عن طريق ستيفان عزيز كي وكينيدي موسوندا.

وأكمل غانادو ثلاثية فريق يانج أفريكانز التنزاني في الدقيقة 85 من المباراة.

ترتيب مجموعة الأهلي بعد فوز يانج أفريكانز على شباب بلوزداد

وجاء تصنيف المجموعة الرابعة على النحو التالي

1- الأهلي 9 نقاط.

2- يانج أفريكانز من تنزانيا 8 نقاط.

3- شباب بلوزداد الجزائري 5 نقاط.

4- الغاني ميديما 4 نقاط.

حقق الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي فوزا ثمينا على ضيفه فريق مديما الغاني، مساء أمس الجمعة، بهدف نظيف سجله اللاعب حسين الشحات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2