مباحث القاهرة: ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية

مباحث القاهرة: ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسميةمباحث القاهرة: ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية

حوادث وقضايا25-2-2024 | 14:42

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية.

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت ممارسة عناصر تشكيل عصابي، لنشاط إجرامي تمثل في تزوير المحررات الرسمية، متخذين من إحدى المطابع بدائرة قسم شرطة عابدين، مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 3 أشخاص "أحدهم يحمل جنسية إحدى الدول"، وعثر بحوزة أحدهم على عدد من الكارنيهات "مزورة" باسم وصورة أحد المتهمين بالصفات المنتحلة، منسوب صدورها لعدة جهات، وعدد من الأكلاشيهات وجهاز كمبيوتر خاص بالمطبعة.

وبالفحص تبين قيام أحد المتهمين بالاتفاق مع مالك المطبعة على شراكته، دون علمه بنشاطه الإجرامي.. وبمناقشة المتهم اعترف بممارسة نشاطه المشار إليه، والتحصل على المضبوطات من مطبعة للدعاية والإعلان كائنة بالجيزة؛ حيث تم ضبط مالكها، وعثر بحوزته على سخانين، وكرتونتي خام طباعة، وجهاز طباعة، وجهاز كمبيوتر شاشة بداخلها وحدة تخزين.

وبمواجهة المتهم الأخير، اعترف بقيامه بتزوير الأوراق والمستندات المضبوطة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2