جامعة الفيوم: احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام 2024

جامعة الفيوم: احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام 2024جانب من الاحتفالية

محافظات25-2-2024 | 15:29

نظمت كلية الهندسة جامعة الفيوم احتفالية بيوم التميز لعام 2024.

شهد الاحتفال الدكتور ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم ، بحضور أ.د عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأ.د شريف العطار، عميد الكلية، وأ.د اسلام هلالي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وذلك اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2.24 بالمكتبة المركزية بالجامعة.

أشاد أ.د ياسر مجدي حتاته بمجهودات كلية الهندسة، بوصفها من الكليات المرموقة والمشهود لها بالكفاءة والازدهار.

وأعرب حتاتة عن تمنياته بتحقيق المزيد من التفوق والنجاح لجميع المنتسبين للكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب.

كما أشار أ.د عرفة صبري حسن إلى أن احتفالية يوم التميز من التقاليد المهمة، التي تحرص على تنظيمها كلية الهندسة كل عام، بهدف تكريم النماذج المتميزة بالكلية وفاءً وتقديرًا لهم.

وتابع أ.د شريف العطار أن احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز للعام السابع على التوالي يعد انعكاسًا لروح التعاون والعطاء لجميع المنتسبين للكلية، وكذلك انعكاسا للتعاون البناء بين الكلية وبين إدارة الجامعة من جانب، وبين عدد من المؤسسات والشركات المختلفة من جانب آخر.

كما أوضح أ.د إسلام هلالي أن يوم التميز هو يوم الوفاء ورد الجميل للمتميزين من أبناء كلية للهندسة، والذين يبذلون مزيدًا من الجهد والإخلاص لرفع شأنها وتحقيق التقدم والتطور المستمر.

يذكر أن الاحتفالية حضرها كذلك أ.د مهجة امبابي، وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د رانيا أبو السعود، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، و أ/ أحمد رشاد، أمين الجامعة، وأ/ عمرو ماضي، أمين الجامعة الجامعة المساعد للشؤون المالية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، والمهندس جمال عبد الواحد نقيب المهندسين بالفيوم، وعدد من ممثلي الشركات ورعاة الاحتفالية.

وتم خلال الاحتفالية إهداء درع الكلية لرئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة، كما تم تكريم عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين، وممثلين الشركات ورعاة الاحتفالية، والحاصلين على درجتي الدكتوراة والماجستير، بالإضافة إلى تكريم أوائل الخريجين، والفرق المختلفة، والطلاب الفائزين بمراكز متقدمة في المسابقات الدولية، والمشاركين بأبحاث علمية متقدمة، والطلاب المتميزين بالأنشطة الطلابية المتنوعة على مستوى جامعة الفيوم والجامعات الأخرى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2