ممثلات وممثلون بـ "وشين وتلاتة" فى رمضان

ممثلات وممثلون بـ "وشين وتلاتة" فى رمضانرياض الخولي

ثقافة وفنون26-2-2024 | 09:44

يشارك بعض نجوم ونجمات التمثيل فى الماراثون الرمضانى هذا العام بأكثر من عمل، يحاولون من خلالها تنويع أدوارهم حتى لا يملهم الجمهور، ونرصد من خلال التقرير التالى أهم تلك الأعمال.

صلاح عبدالله
كعادته دائماً يطل الفنان صلاح عبد الله على جمهوره فى رمضان بأكثر من وجه، ويقدم فى رمضان المقبل مسلسلين أحدهما كوميدى والآخر اجتماعى مليء بالإثارة والتشويق.
والمسلسل الأول بعنوان: "بـ100 راجل"، وتدور أحداثه فى 30 حلقة، فى إطار اجتماعى كوميدى شعبى مشوق، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وبطولة سمية الخشاب، صلاح عبد الله، محمود عبدالمغني، وسما إبراهيم وعدد من نجوم الدراما التليفزيونية.
ويحمل العمل الثانى اسم "سر إلهي" ، وتقع أحداثه فى 15 حلقة ، ويجسد الفنان صلاح عبد الله من خلال أحداثه دور والد الفنانة روجينا، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.
رياض الخولي
يشارك الفنان رياض الخولى فى الموسم الرمضانى المقبل، من خلال مسلسلى «صيد العقارب»، مع الفنانة غادة عبدالرازق، إلى جانب مسلسل «حق عرب»، مع الفنان أحمد العوضي.
مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، ميرهان حسين، وفاء عامر، كارولين عزمي، أحمد صيام، أحمد عبدالله محمود، وفاء مكي، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين من تأليف محمود حمدان واخراج إسماعيل فاروق.
ويضم مسلسل «صيد العقارب» عددا كبيرا من الفنانين وهم غادة عبدالرازق، سيمون رياض الخولي، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد ماهر، منال سلامة، ميار الغيطى، وآخرين من تأليف باهر دويدار واخراج أحمد حسن.
وليد فواز
كما يظهر الفنان وليد فواز بأكثر من وجه فى الموسم الرمضانى المقبل، من خلال مسلسلى «ألف ليلة وليلة» مع الفنان ياسر جلال، بالاضافة لمسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي، وذلك بعدما حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرا مؤخرًا من خلال مسلسل «صوت وصورة» مع الفنانة حنان مطاوع.

مسلسل «ألف ليلة وليلة»، من بطولة ياسر جلال، أحمد بدير، شيرى عادل، ياسمين رئيس، أيتن عامر، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، وآخرين من تأليف أنور عبد المغيث، واخراج اسلام خيري، وإنتاح ميديا هب - سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.
وفاء عامر
كما تشارك الفنانة وفاء عامر، فى بطولة مسلسلى «ألف ليلة وليلة» مع الفنان ياسر جلال، وتجسد شخصية والدته، بالاضافة لمسلسل «حق عرب»، وتجسد خلاله شخصية صاحبة محل خشب، مع الفنان أحمد العوضي.
سلوى عثمان
وتظهر أيضًا الفنانة سلوى عثمان فى وجهان بالموسم الرمضانى 2024، وهما مسلسلى «المعلم» مع الفنان مصطفى شعبان، إلى جانب مسلسل «حق عرب» مع الفنان أحمد العوضي، حيث تجسد فى كل منهما شخصية مختلفة عليها.

مسلسل «المعلم» من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، وعدد آخر من الفنانين من تأليف محمد الشواف، واخراج مرقس عادل، وانتاج سينرجي.
ميار الغيطي
تشارك الفنانة الشابة ميار الغيطى فى رمضان 2024 بـ3 مسلسلات دفعة واحدة، حيث تشارك فى مسلسل صدفة، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز مع الأبطال ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب.
وأيضا تشارك ميار فى بطولة مسلسل جريمة منتصف الليل، تأليف السيناريست محمد الغيطى وإخراج عصام شعبان مع رانيا يوسف وأحمد عبدالعزيز وملك قورة ومحمد عز وحسنى شتا وصلاح عبدالله، ومن السعودية النجوم ليلى سلمان وعلى السبع.
وللمرة الثانية يجمعها مسلسل صيد العقارب بالنجمة غادة عبدالرازق بعد مسلسل مع سبق الأصرار وصيد العقارب من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.
رشدى الشامي
يخوض الفنان رشدى الشامى الموسم الرمضانى المقبل 2024، من خلال مشاركته فى عملين، الأول مسلسل "صدفة، مع النجمة ريهام حجاج، والثانى مسلسل "مسار إجباري"، مع عصام عمر وأحمد داش.

مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كلا من رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

أما مسلسل "مسار إجبارى" معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق.

وكان رشدى الشامى حقق نجاحا كبيرا رمضان الماضى 2023، من خلال مشاركته فى مسلسل "تحت الوصاية"، مع النجمة منى زكي.

أضف تعليق