اتحاد الكرة يستقر على إقامة مباريات دور الـ32 بكأس مصر مارس المقبل

اتحاد الكرة يستقر على إقامة مباريات دور الـ32 بكأس مصر مارس المقبلكأس مصر

رياضة26-2-2024 | 11:59

وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على تأخر انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل حتى يوم 15 مارس بدلاً من انضمامهم فى 12 من نفس الشهر، وهو الموعد المحدد لانطلاق المعسكر.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على إقامة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023 – 2024 بمشاركة أندية الدوري الممتاز مع أندية القسم الثاني خلال فترة توقف منتخب مصر فى مارس المقبل، وتحديدًا خلال الفترة من 16 حتى 28 من نفس الشهر على أن تقام مباريات دور الـ 16، في شهر إبريل المقبل.

وجاء ذلك بعدما وضعت رابطة الأندية مباراة الأهلي وإنبي في الدوري لتقام يوم 15 مارس، أي بعد انطلاق معسكر المنتخب بثلاثة أيام، ومن المقرر أن ينطلق المعسكر يوم 12 مارس بدون المحترفين ولاعبي الأهلي، وإنبي إذا وقع الاختيار على لاعبي الفريق البترولى.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب، على التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب، وجاء كالتالي: "طارق سليمان مدربا عاما، محمد عبد الواحد مدربا، سعفان الصغير مدرب حراس، مانويل باريونوفو مدرب أحمال "برازيلي" ووليد بدر مديرا إداريا"، كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

أضف تعليق