النجوم العرب يشاركون في الدراما المصرية الرمضانية

النجوم العرب يشاركون في الدراما المصرية الرمضانيةنجوم العرب

ثقافة وفنون26-2-2024 | 14:36

يشارك عدد من النجوم العرب في الدراما المصرية الرمضانية التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للمشاهدين في هذا الشهر الكريم.

سوزان نجم الدين ونيقولا معوض:

يشارك في مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز كل من الفنان اللبناني نيقولا معوض والفنانة السورية سوزان نجم الدين، وتدور أحداثه في إطار تاريخي يتناول قصة طائفة الحشاشين التي أسسها حسن الصباح في القرن الحادى عشر بشمال بلاد فارس، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

نور اللبنانية:

تشارك النجمة نور اللبنانية ضمن أحداث مسلسل "جودر" من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيرى وإنتاج ميديا هب سعدى جوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى.

فراس سعيد:
يشارك الفنان السوري فراس سعيد ضمن أحداث مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإشراف عام خالد حجاج وإنتاج شركة فانتدج.

جومانا مراد وخالد شباط:
يشارك كل من النجمة السورية جومانا مراد والسوري خالد شباط ضمن أحداث مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج العدل جروب.

منذر رياحنة:
يقدم الفنان الأردني منذر رياحنة دور تاجر أسماك كبير في السوق ويقف أمام الفنان مصطفى شعبان في مسلسل "المعلم" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وخلال الأحداث يحاول رياحنة الاستيلاء على زعامة سوق السمك من مصطفى شعبان ويكرر الفنان الأردني بهذه الثيمة أدوار الشر التي نجح فيها وأحبه الجمهور من خلالها.

عائشة بن أحمد:
تشارك الفنانة التونسية عائشة بن أحمد بطولة مسلسل "بدون سابق إنذار" للمخرج هاني خليفة أمام النجم آسر ياسين، وتقدم فيه دور الزوجة التي تعمل في إحدى الشركات العقارية، وأكدت عائشة أن هذا المسلسل جديد ومختلف عن أي دور قدمته فيما سبق، مشيرة إلى أن المسلسل يضم العديد من القضايا وهو إنساني اجتماعي.

فريال يوسف:
تشارك الفنانة التونسية فريال يوسف ضمن أحداث مسلسل "بابا جه" من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر، وتجسد فريال يوسف شخصية أم لديها طفل ٨ سنوات تجمعها صلة بأكرم حسني وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

مي سليم:
تشارك الفنانة الأردنية مي سليم في مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رءوف عبد العزيز وإنتاج شركة كودكس، حيث تظهر في دور مختلف عما قدمته مسبقا خلال أعمالها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2