وزيرا داخلية الأردن والسعودية يبحثان التعاون الأمني المشترك بين البلدين

وزيرا داخلية الأردن والسعودية يبحثان التعاون الأمني المشترك بين البلدينجانب من اللقاء

عرب وعالم26-2-2024 | 15:48

بحث وزير الداخلية الأردني مازن الفراية مع نظيره السعودي الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود ، أوجه التعاون الأمني المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين وسيل تعزيزها.

جاء ذلك خلال لقاء جمع الوزيرين على هامش الدورة الـ41 لمجلس وزراء الداخلية العرب المقامة في تونس .. حسبما أفاد بيان صادر عن وزارة الداخلية الأردنية اليوم الاثنين.

ووفقا للبيان ، تطرق الفراية إلى مخرجات الاجتماع الوزاري الرباعي الذي استضافته عمان في السابع عشر من الشهر الجاري بحضور وزراء الداخلية في كل من العراق وسوريا ولبنان بالإضافة إلى الأردن لبحث موضوع آفة المخدرات ومكافحتها وتعزيز التعاون في هذا ‏الإطار لمواجهة التحديات المشتركة التي باتت تشكل خطراً يداهم ‏مجتمعات المنطقة.

وأطلع وزير داخلية الأردن ، نظيره السعودي على الإنفاق الذي تم خلال الاجتماع لتشكيل خلية اتصال بين الدول الأربعة لمتابعة المعلومات وتتبع الشحنات حتى وجهتها النهائية وكذلك تبادل الخبرات والتدريب والقدرات ومتابعة المعلومات.

من جانبه .. أبدى وزير الداخلية السعودي اهتمامه بمخرجات الاجتماع ، وكذلك استعداد بلاده للبناء على ما يتم حاليا تطبيقه من تنسيق عالي المستوى بين الأجهزة المتخصصة في كلا البلدين في مجال مكافحة المخدرات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2