فوز محمد مصيلحي بمنصب رئيس غرفة ملاحة الإسكندرية للمرة الثالثة على التوالي

فوز محمد مصيلحي بمنصب رئيس غرفة ملاحة الإسكندرية للمرة الثالثة على التواليمحمد مصيلحي

محافظات1-3-2024 | 20:22

فاز محمد مصيلحي رئيس مجموعة فينمار للملاحة واللوجستيات، اليوم الجمعة بمنصب رئيس غرفة ملاحة الإسكندرية بالتزكية رسمياً، بعدغلق باب الترشيح ليكون تشكيل المجلس الجديد كما هو خلال الدورة الحالية المنتهية.

فاز "مصيلحي" للدورة الثالثة على التوالى بالتزكية، حيث لم يترشح أي منافس أمامه على المنصب، منذ فتح باب الترشح لرئاسة الغرفة في 24 فبراير الماضى وحتى 29 من نفس الشهر.

وقال محمد مصيلحي في تصريح عقب إعلان فوزه إن التعاون الثنائي بين غرفة الملاحة التي تمثل السوق الملاحي في الاسكندرية، ووزارة النقل، وقطاع النقل البحري، وهيئة ميناء الإسكندرية، ومختلف الجهات المعنية بحركة النقل والتجارة واللوجستيات، سيشهد خلال الفترة المقبلة تطورا كبيرا وملحوظا لخدمة العاملين في هذا القطاع البحري واللوجستي، ليضاف إلى التناغم والتوافق مع العديد من الجهات والغرفة، والذى كان خلال الدورات السابقة، خاصة مصلحة الضرائب ومصلحة الجمارك، في كافة الأمور الخاصة بأعضاء الجمعية العمومية.

يشار إلى أن محمد مصيلحي ، يشغل حاليا عضوية مجلس إدارة المجلس الأعلى للموانئ، والذي تم إعادة تشكيله مؤخراً، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، ووزارة النقل وهيئة قناة السويس، وعددا من الجهات المتعلقة بخدمات النقل والتجارة. وتضم غرفة ملاحة الإسكندرية، قرابة 300 شركة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2