معرض خير مزارعنا لأهالينا بالدقي يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين

معرض خير مزارعنا لأهالينا بالدقي يشهد إقبالا كبيرا من المواطنينمعرض خير مزارعنا لأهالينا بالدقي

مصر3-3-2024 | 16:02

أكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة المشرف العام على المنافذ والمعارض بالوزارة أن معرض "خير مزارعنا لأهالينا" بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية ب الدقي يعتبر من أكبر المعارض المقامة حاليا، حيث يبلغ عدد المشاركين في المعرض 70 عارضا ومقام على مساحة 1500 متر وتوجد به أكثر من 200 سلعة.

وشهد معرض وزارة الزراعة "خير مزارعنا لأهالينا" إقبالا كبيرا من المواطنين خلال ثاني أيام افتتاحه بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي، حيث يحتوي المعرض على جميع المنتجات الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطنين، بالإضافة إلى سلع شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

وقال صالح فيتصريح له ، إن مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا" جاءت لتلبية رغبات المواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم ولتحقيق التوازن وضبط الأسعار داخل الأسواق المصرية.

كما أكد أن ذلك يأتي تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية المستمرة بالتوسع في إقامة المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض لزيادة نسب التغطية لخدمة كافة المواطنين في جميع محافظات الجمهورية.. مشيرا إلى توجيهات السيد القصير وزير الزراعة بضخ وإتاحة كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية وأن تكون بجودة عالية، وضرورة الرقابة عليها.

جدير بالذكر أن المعرض مفتوح يوميا أمام المواطنين من الساعة العاشرة صباحا إلى التاسعة مساء، ومستمر طوال شهر رمضان الكريم، بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية أمام نادي الصيد بحي الدقي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2