محافظ الجيزة يفتتح اليوم معرض أهلا رمضان في إمبابة

محافظ الجيزة يفتتح اليوم معرض أهلا رمضان في إمبابةمعرض أهلا رمضان

مصر5-3-2024 | 07:47

يفتتح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الثلاثاء، معرض أهلًا رمضان في شارع المطار بإمبابة، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بتخفيضات تصل لـ30%.

يأتي المعرض في إطار سلسلة المعارض التي سيتم افتتاحها خلال الأيام القادمة؛ لتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين استعدادًا ل شهر رمضان المبارك.

وأكد محافظ الجيزة أن الدولة تنتهج العديد من الخطط للتخفيف على المواطنين منها حزم الحماية الإجتماعية إلى جانب تكاتف جهود كافه الأجهزة ممثلة في القوات المسلحة ووزارات الداخلية والزراعة والتموين بالتعاون مع المحافظة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة بنسب تتراوح ما بين 25 : 30% عن السوق من خلال 400 منفذ ثابت ومتحرك يتبع مختلف الجهات المساهمة للوصول إلى مختلف أنحاء المحافظة.


وأشار المحافظ إلى أنه تم إنشاء معارض رئيسية لـ"أهلًا رمضان" حتى الآن بأحياء العمرانية والطالبية ومراكز البدرشين والحوامدية لتوفير كافة السلع للمواطنين بصورة دائمة وبأسعار مناسبة.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2