دوري أبطال أوروبا .. بايرن ميونخ يستضيف لاتسيو.. الليلة

دوري أبطال أوروبا .. بايرن ميونخ يستضيف لاتسيو.. الليلةبايرن ميونخ

رياضة5-3-2024 | 08:42

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره لاتسيو فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "أليانز آرينا" معقل الفريق البافاري، إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

بايرن ميونخ خسر فى مباراة الذهاب في ملعب "أولمبيكو" بهدف نظيف، كما أدى تراجع النتائج والابتعاد عن المتصدر باير ليفركوزن في الدوري الألماني إلى إعلان النادي رحيل توماس توخيل بنهاية الموسم.

ووفقا للصحافة الألمانية، فهناك اتجاها قويا داخل النادي البافاري برحيل توخيل بشكل نهائي عقب هذا اللقاء في حال الخسارة، خوفا من انهيار الفريق البايرن أكثر من ذلك، لاسيما بعد تقدم باير ليفركوزن بشكل كبير في صراع الصدارة بالدوري الألماني.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الألمانية، إن هناك توقعات بإقالة توماس توخيل إذا خسر بايرن ميونخ مباراة الإياب فى دور الـ16 ل دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو.

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 من دوري الأبطال برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بعدما حصد 16 نقطة من إجمالي 5 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

بينما احتل فريق لاتسيو وصافة المجموعة الخامسة التي ضمت معه أندية أتلتيكو مدريد وفينورد الهولندي وسيلتك الإسكتلندي برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمتين، وأحرز 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

وستكون مباراة الليلة هي الرابعة التي تجمع بين ناديي بايرن ميونخ و لاتسيو في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث التقى الفريقان في 3 مباريات من قبل في دور الـ16 بدوري الأبطال لموسم 2020-2021، وفاز البافاري مرتين و لاتسيو مرة، وخلال الثلاث مباريات، سجل بايرن ميونخ 6 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 3 أهداف من لاعبي لاتسيو.

أضف تعليق

أصحاب مفاتيح الجنة

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2