فيلم الحريفة يتصدر قائمة الأفلام ويحقق رقما قياسيا في السينما

فيلم الحريفة يتصدر قائمة الأفلام ويحقق رقما قياسيا في السينمافيلم الحريفة يتصدر قائمة الأفلام ويحقق رقماً قياسياً في السينما

ثقافة وفنون6-3-2024 | 16:11

حقق فيلم الحريفة نجاحاً كبيراً في السينما وتصدر قائمة الأفلام اليومية، حيث بلغت ايراداته 319 ألف و925 جنيه من موعد عرضه.

وتدور أحداث فيلم الحريفة ، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ويحلمون معاً أن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

يضم فيلم الحريفة عدد من الفنانين ومنهم: نور خالد النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، وظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي وأحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم السابق كممثل لأول مرة داخل العمل، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

الجدير بالذكر أن الفنان نور خالد النبوي شارك في مسلسل إمبراطورية ميم ، المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024، وتدور أحداثه حول أب يتمرد أولاده عليه، ويرغبون في عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ بأنهم اختاروه حاكماً للبيت، كدليل على حبهم له.

أضف تعليق