أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميسأهم الأخبار المتوقعة

مصر7-3-2024 | 07:52

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الموافق 7 مارس 2024 .

القاهرة..تستضيف جامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حفل إطلاق تحالف جامعات إقليم القاهرة الكبرى، الذي يضم جامعات: القاهرة وعين شمس وحلوان وبنها والأزهر، وعددا من الجامعات الأهلية والتكنولوجية ويرأسه الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة .

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حفلا فنيا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي، بقيادة المايسترو دكتور علاء عبد السلام، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية، احتفالا بمرور 122 عاما على ميلاد موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، حيث يتضمن البرنامج باقة مختارة من أجمل أغنيات الموسيقار الراحل.

الإسكندرية.. يستضيف مركز الطفل للحضارة والإبداع، للعام الثالث على التوالي، "يوم التراث القبطي" في دورته التاسعة، والذي ينظمه مركز الدراسات القبطية بقطاع البحث الأكاديمي بمكتبة الإسكندرية.

الغردقة.. تنطلق بمدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر قافلة طبية وعلاجية مجانية للمواطنين تستمر على مدار يومين.

فيينا..يفتتح مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي، مؤتمرا بمناسبة احتفالات اليوم العالمي للمرأة، تحت عنوان "من أجل المزيد من النساء في مجال الطاقة النووية" بمشاركة 400 من كبار الخبراء وممثلي الصناعة النووية.

برلين.. تفتتح وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك، الحوار الاستراتيجي الألماني البريطاني، في دورته الثانية، في برلين، كما تستقبل نظيرها البريطاني اللورد ديفيد كاميرون، في برلين غدا، على هامش الحوار.

واشنطن.. يتوجه المبعوث الأمريكي الخاص للقرن الإفريقي مايك هامر، إلى إثيوبيا لحضور مراجعة استراتيجية يستضيفها الاتحاد الإفريقي حتى 13 مارس الجاري لتنفيذ اتفاق بريتوريا لوقف الأعمال العدائية بين حكومة إثيوبيا وجبهة تحرير شعب تيغراي.

أضف تعليق