كاملة أبوذكرى: تكريمي من قرينة الرئيس بمثابة تكريمين ويعبّر عن التقدير لمن يعمل للوطن

كاملة أبوذكرى: تكريمي من قرينة الرئيس بمثابة تكريمين ويعبّر عن التقدير لمن يعمل للوطنكاملة أبوذكرى: تكريمي من قرينة الرئيس بمثابة تكريمين ويعبّر عن التقدير لمن يعمل للوطن

مصر8-3-2024 | 00:26

شهدت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية فعاليات احتفالية " المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"،وكرمت عددًا من السيدات الملهمات والمتفوقات فى مختلف المجالات، كما كرمت عددًا من الحائزات على المراكز الأولى فى الألعاب الرياضية.

وأعربت المخرجة الكبيرة كاملة أبوذكرى عن سعادتها الشديدة بتكريمها من قِبل السيدة انتصار السيسى، خلال الاحتفالية، وقالت: هذا التكريم بمثابة تكريمين، أولهما باعتباره تقديرًا لما قدمته من أعمال، وثانيهما هو تكريمى من قبل السيدة الفاضلة الطيبة حرم رئيس الجمهورية، واختتمت المخرجة حديثها قائلةً: شرف عظيم أن تكرمنى بلدى. سعيدة جدًا بهذا التكريم، الذى يمنحنى حافزًا وقوة وأملًا، ويبعث برسالة إلى الجميع، مفادها أنه كلما أبدعت وبذلت مجهودًا كبيرًا لصالح بلدك ونفسك، حتمًا ستجد من يرى ذلك ويقدرك عليه " .
يذكر ان قرينة الرئيس كرمت عددا من السيدات الناجحات في عدد من المجالات الاجتماعية والاقتصادية والفنية والرياضية والإعلامية ،ومن أبرز المكرمات المخرجة كاملة أبوذكرى، الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر، الفنانة سلوى خطاب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2