مراسل القاهرة الإخبارية: قطاع غزة تحت القصف المدفعي والمجازر لا تتوقف

مراسل القاهرة الإخبارية: قطاع غزة تحت القصف المدفعي والمجازر لا تتوقفبشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية

TV8-3-2024 | 14:04

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن العدوان الإسرائيلي مستمر على قطاع غزة، والقصف باستخدام المدفعيات أو قصف الطيران للتوغل والتقدم في المناطق الشمالية والجنوبية، ليزداد عدد الشهداء والجرحى من المدنيين الأبرياء.

وأضاف «جبر»، في تغطية له للقناة من رفح الفلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في غزة خلال 24 ساعة، ليرتفع عدد الشهداء إلى 30,878 ألف شهيد، موضحا أنه قبل قليل استهدفت الطائرات الحربية الإسرائيلية سيارة مدنية بمنطقة جنوب «خان يونس»، مما أدى لارتقاء شهيدين على الأقل وإصابة عدد آخر بجراح متفاوتة الخطورة.

وتابع مراسل القناة: «المجازر الإسرائيلية لا تتوقف، والغارة الإسرائيلية التي تم الإشارة إليها تزامنت مع غارة أخرى استهدفت فيها الطائرات الإسرائيلية منزلين بالمنطقة الشرقية لـ خان يونس، واللذين كانا مأهولين بالسكان من النازحين، ما أدى لارتفاع أعداد الضحايا».

واستطرد: «تعداد الشهداء الذين سقطوا خلال الساعات الأخيرة في ارتفاع مستمر نتيجة العدوان الإسرائيلي، والغارات الأخيرة باغتت خلالها الطائرات الحربية الإسرائيلية بالقصف بشكل مباشر على بيوت الفلسطينيين».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2