صدقي صخر ينتهي من تصوير" فراولة ".. مارس الجاري

صدقي صخر ينتهي من تصوير" فراولة ".. مارس الجاريالفنان صدقي صخر

ثقافة وفنون8-3-2024 | 19:21

انتهى الفنان صدقي صخر من تصوير دوره في مسلسل " فراولة " خلال مارس الجاري ليخوض به سباق دراما رمضان المقبل.

وقال صدقي صخر - في تصريحات صحفية اليوم الجمعة _ إن العمل يناقش عددا من القضايا الاجتماعية التي أصبحت أمرا واقعا على المجتمع بعد دخول التكنولوجيا باعتبارها عنصرا رئيسيا من الحياة اليومية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية تدعى فراولة وهي ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وينتمي العمل إلى نوعية الدراما القصيرة التي تضم 15 حلقة.

والمسلسل بطولة نيلي كريم ، شيماء سيف ، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

وكانت آخر أعمال صدقي صخر مسلسل "صوت وصورة" الذي عرض في أكتوبر الماضي، حيث دارت أحداثه حول رضوى، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

والمسلسل بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقي صخر، عمرو وهبة، إيمان الشريف، رامي الطمباري، فدوى عابد، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامي، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدي، سالي حماد، الطفلة لافينا نادر، مجدي السباعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2