محافظ الغربية يوجه تحية إعزاز وتقدير للشهداء وأسرهم في يوم الشهيد

محافظ الغربية يوجه تحية إعزاز وتقدير للشهداء وأسرهم في يوم الشهيدمحافظ الغربية

محافظات9-3-2024 | 11:12

وجه الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، تحية إعزاز وتقدير لشهدائنا الأبرار وأسرهم وذويهم، وتحية لقواتنا المسلحة الباسلة، وشرطتنا المصرية في يوم الشهيد ، والذى يوافق ذكرى استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض ابن محافظة الغربية ، خلال تواجده بالصفوف الأمامية لجبهة القتال فداء لأرض الوطن في 9 مارس 1969، معربًا عن تقديره للتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة في سبيل الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

وأكد رحمي على اعتزاز جميع فئات الشعب المصري بالجيش المصري، والذي حمل على عاتقه توفير الأمن والأمان للشعب المصري، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، موجهًا شكره لأسر الشهداء، قائلا: "شكرا على الهدية التي قدمتوها لمصر، شكرا على ما قدمتوه من ثمن للحرية والأمان"، كما وجه التحية لكل مصاب قدم جزءًا من جسده فداءً للوطن.

وأشار محافظ الغربية إلى أنه تم إطلاق أسماء 13 شهيدا من الشرطة و17 من القوات المسلحة بداية من 2019 حتى تاريخه على عدد من المؤسسات الحكومية من مدارس، وشوارع، ومراكز شباب بمحافظة الغربية .

وأكد المحافظ أن إطلاق أسماء شهداء الواجب الوطني على المؤسسات العامة والشوارع والمدارس يأتي تخليداً لذكرى الشهداء نظير ما قدموه فداءً لوطنهم وحفظ أمن واستقرار الشعب المصري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2