المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا يسابق الزمن لإطلاق دورته بالعين السخنة

المهرجان الدولي للفيلم القصير جدا يسابق الزمن لإطلاق دورته بالعين السخنةالفنانة الكبيرة إلهام شاهين

ثقافة وفنون9-3-2024 | 17:23

التحضيرات لإطلاق الدورة التأسيسية للمهرجان الدولي للفيلم القصير جدا تجري على قدم وساق للإنتهاء من الترتيبات النهائية للمهرجان المقرر له الفترة من ٧ وحتى ١٤ يونيو المقبل بمدينة العين السخنة

وعقدت إدارة المهرجان إجتماعا لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بإختيار المكرمين من النجوم المصريين والعرب والعالميين ولجان تحكيم مسابقات الأفلام .

وقالت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان أن لجان التحكيم ستضم قامات سينمائية وفكرية عظيمة من صناع الأفلام ومن الأسماء التي فرضت نفسها بإبداعاتها سواء في مجال الكتابة أو الإخراج أو التمثيل أوالتصوير .

وأكد الدكتور أسامة أبو نار رئيس المهرجان أن باب المشاركة في مسابقات المهرجان مفتوح حتى نهاية أبريل المقبل وان عدد الأفلام التي وصلت للمهرجان منذ فتح باب المشاركة في 1 مارس الجاري مايقرب من ال40 فيلما ستبدأ لجنة الإختيار في مشاهدتها وتوزيعها على الأقسام والمسابقات المختلفة .

وأوضح الإعلامي زياد باسمير نائب رئيس المهرجان أن الأفلام التي تلقاها المهرجان حتى الآن تنتمي لدول عديدة منها مصر و السعودية والمغرب والعراق وتونس وسوريا مشيرا إلى أن إدارة المهرجان إنتهت من كافة الأمور اللوجستية من دور واماكن عرض الأفلام و إقامات الضيوف من السينمائيين و الصحفيين

أضف تعليق