الدوري الألماني .. فوز بايرن ميونخ على ماينز 8-1

الدوري الألماني .. فوز بايرن ميونخ على ماينز 8-1بايرن

رياضة9-3-2024 | 19:04

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا عريضا على ضيفه " ماينز 05" بنتيجة 8-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب استاد أليانز أرينا؛ وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 25 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم (الدرجة الأولى).

ففي الشوط الأول أحرز بايرن ميونخ هدفين عن طريق الثنائي هاري كين في الدقيقة 13 وليون غوريتسكا في الدقيقة 20، بعدها قلص الضيوف الفارق بإحراز هدف في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب ناديم أميري وفي الدقيقة 45+7 أضاف هارى كين الهدف الثالث لفريقه بايرن ميونخ والثاني له.

وفي الشوط الثاني، أحرز بايرن ميونخ خماسية حملوا توقيع توماس مولر في الدقيقة 47 وجمال موسيالا في الدقيقة 61 وسيرج جنابري في الدقيقة 66 وهاري كين "الثالث له" في الدقيقة 70 وليون غوريتسكا "الثاني له" في الدقيقة 92؛ لينتهي اللقاء بفوز عريض لفريق بايرن ميونخ على ضيفه فريق " ماينز 05" بنتيجة 8-1.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة الألمانية خلف فريق باير ليفركوزن، المتصدر برصيد 64 نقطة، فيما تجمد رصيد " ماينز 05" عند 16 نقطة في المركز الـ 17 وقبل الأخير.

ويستضيف فريق باير ليفركوزن نظيره فولفسبورج غدا الاحد لحساب نفس الجولة.

وفي مباريات أخرى أقيمت اليوم بنفس التوقيت والجولة، فاز لايبزيج على ضيفه فريق "دارمشتات 98" بثنائية نظيفة وفريق أوجسبورج على ضيفه فريق هايدنهايم بهدف نظيف، فيما تعادل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ أمام ضيفه كولن بنتيجة 3-3.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2