محمد حمزة: الشعب لن ينسى شهداء القوات المسلحة الذين ضحوا من أجل الوطن

محمد حمزة: الشعب لن ينسى شهداء القوات المسلحة الذين ضحوا من أجل الوطنالنائب محمد حمزة

مصر9-3-2024 | 19:42

تقدم النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة المصرية وجموع الشعب المصري بمناسبة الاحتفال بـ يوم الشهيد.

وقال "حمزة"، في بيان له اليوم، إن الشعب المصري لن ينسى شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذا الوطن، وإن الاحتفال ب يوم الشهيد دليل على إعتزاز مصر وقياداتها بأولادها ويمثل أسمى معاني العطاء والوفاء، مؤكدة نستلهم من تلك الذكرى العطرة معنى النضال من أجل الوطن.

وأشاد النائب محمد حمزة، برسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاركته فعاليات الندوة التثقيفية الـ39 للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد، وتقديره لتحمل المصريين لظروف عصيبة.

وثمن الجهود والتضحيات التى تقوم بها من خلال عملياتها الشاملة على أرض سيناء فى سبيل حماية الوطن من شرور الإرهاب الغاشم ولكي يظل شعب مصر العظيم في أمن وأمان واستقرار، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي من كل مكروهٍ وسوء وأن يُنعم على شعب مصر العظيم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وتحتفل مصر يوم 9 مارس من كل عام بذكرى يوم الشهيد، وذلك إحياء لذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض، خلال حرب الاستنزاف، و يوم الشهيد الذي نحييه اليوم ليس مناسبة لتجديد الأحزان، وإنما لتكريم الأبناء المخلصين، الذين ضحوا من أجل هذا الوطن الخالد دون انتظار لمقابل أو عائد، حيث قدموا تضحيات جسيمة لا يدرك حجمها وأثارها الهائل، كل مصرى وطنى مخلص وخاصة من قدموا لـ مصر شهداء ومصابين ،ليستمر الوطن نابضا بالحياة، ومثمرًا بالخير والسلام والنماء للمواطنين كافة ومن أجل حياة أفضل.

أضف تعليق