"الجيزة": غدا تفريغ ضغط الهواء بماكينة حفر مشروع الخط الرابع للمترو

"الجيزة": غدا تفريغ ضغط الهواء بماكينة حفر مشروع الخط الرابع للمتروغلق شارع الأهرام

محافظات9-3-2024 | 22:29

أعلنت محافظة الجيزة، قيام الشركة المنفذة لمشروع مترو الأنفاق الخط الرابع، بأعمال تفريغ ضغط الهواء بماكينة الحفر الخاصة بمشروع المترو، وذلك بشارع الأهرام "في الاتجاهين" لمسافة 300 متر؛ بداية من تقاطع شارع الأهرام مع طريق المنصورية وحتى "فتحة" الدوران الكائنة أمام مسجد الصباح.

وأوضحت محافظة الجيزة - في بيان اليوم السبت - أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي بشارع الأهرام بالموقع المشار إليه، لمدة 5 ساعات فقط على تكون الأعمال غدا الأحد؛ ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً وحتى الساعة السادسة صباحاً .

وطمأنت المحافظة، المواطنين بأنه من المتوقع صدور أصوات مرتفعة مصاحبة للأعمال أثناء تنفيذ عملية تفريغ ضغط الهواء، وأن الأمر لا يدعو للقلق.
ووجه محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، رؤساء أحياء الهرم والعمرانية والطالبية بالمتابعة الميدانية للأعمال والتنسيق مع الشركة المنفذة لإزالة أي معوقات وتسهيل عملهم، لافتا إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة - بالتنسيق مع الشركة المنفذة - قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية والكشافات و"الطواحين الضوئية" اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل الضمان أمن وسلامة المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية .

أضف تعليق