ضبط كميات من المواد المخدرة بدمياط وأسوان

ضبط كميات من المواد المخدرة بدمياط وأسوانحملة أمنية

حوادث وقضايا10-3-2024 | 16:55

قام قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط، وأسوان، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن، لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا إتجار، ضبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 7.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 8 كيلوجرامات، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 7.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 4 قضايا إتجار فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.1 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلوجرامات، وكمية من مخدري الهيروين، والشابو، بحوزة 4 متهمين، أحدهم له معلومات جنائية، فضلا عن 826 حكما قضائيا متنوعا، وكذا ضبط بندقية خرطوش، و3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، ويجري استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين على القانون.

أضف تعليق