محافظ الدقهلية يفتتح قسم العناية المركزة بمستشفى ميت سلسيل

محافظ الدقهلية يفتتح قسم العناية المركزة بمستشفى ميت سلسيلجانب من الافتتاح

محافظات10-3-2024 | 22:38

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار ، إن ما يحدث من تطوير للمنشآت الصحية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي يعد طفرة غير مسبوقة من أجل تقديم رعاية طبية تليق بالشعب في مختلف ربوع المحافظة في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الدقهلية اليوم الأحد قسم العناية المركزة بمستشفي ميت سلسيل المركزي بعد تطويرها وتجهيزها بتكلفة 3 ملايين جنيه بمشاركة المجتمع المدني، وتضم المستشفى 12 سريرا و12 مونيتور و3 أجهزة تنفس صناعي.

جاء ذلك بحضور وكيل مديرية الصحة ب الدقهلية الدكتورة عبير عبدالغني ومدير عام الطب العلاجي الدكتورة هبه الشريف ورئيس مركز ومدينة ميت سلسيل رابحه دياب وممثل المجتمع المدني أحمد الهواري.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لوزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار لدعمه المتواصل لتطوير المستشفيات الصحية بالمحافظة لتقديم الرعاية الطبية للمرضي على أكمل وجه والقضاء على قوائم الانتظار وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، مثمنا دور المجتمع المدني بالمحافظة الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعية مع المحافظة في بناء وتطوير المستشفيات والمساجد والمدارس وغيرها من المشاركة في كافة القطاعات الأخرى من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين.

وفي سياق أخر، افتتح المحافظ مدرسة الحرية الابتدائية بقرية برمبال القديمة مركز منية النصر بعد تطويرها وتجهيزها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2