حمادة هلال: أول حلقة من مسلسل "المداح 4 " لاقت ردود فعل إيجابية

حمادة هلال: أول حلقة من مسلسل "المداح 4 " لاقت ردود فعل إيجابيةالفنان حمادة هلال

ثقافة وفنون11-3-2024 | 20:28

أعرب الفنان حمادة هلال، اليوم الإثنين، عن سعادته بردود الفعل الذي حققته الحلقة الأولى من مسلسله (المداح أسطورة العودة)، المعروض في موسم رمضان الحالي، مشيرا إلى أن أول حلقة من المسلسل حققت "تريند" على منصة "إكس".

وقال هلال ، في تصريح صحفي اليوم، إن قصة العمل دخلت في أجواء الإثارة من أول مشهد، لافتا إلى أن أحداث المسلسل ستجذب الجمهور لمتابعته مع تصاعد الأحداث التي تتخللها العديد في المفاجآت غير المتوقعة.

وانطلقت أحداث مسلسل "المداح 4 " بأحداث تشويقية ومثيرة حيث شهدت بداية مرعبة وأحداث ساخنة، بدأت بفلاش باك وظهر "صابر المداح" ( حمادة هلال) يصطحب أسرته إلى محكمة الجنايات دون الكشف عن وجه المتهمة التي ظهرت بملابس بيضاء وداخل الحبس، كما شهدت أيضا لجوء سعيد (حمد نجاتي) للشيخ صابر بسبب معاناته وأهالي منطقته من سماع أصوات غريبة.

وتظهر في الحلقة بداية معرفة الشيخ صابر بسميح (فتحي عبدالوهاب) في مولد الحسين وأنه رجل تقي يساعده في الخير حتى يأتي له محمد نجاتي يطلب معه السفر إلى أسوان لمساعدته في التخلص من صوت غريب يسيطر على منزله وتحت ضغط من سميح يذهب الشيخ صابر.

وذهب صابر إلى المنزل وبدأ أن يستمع إلى أصوات مرعبة وصراخ فتاة صغيرة، ودخل إلى المنزل ورأى الفتاة بالفعل ولكن لما يراها أحد غيره، ويسألها صابر ما الذي حدث لها وتبين للمداح أن هذه الطفلة مقتولة على يد أحد في ذلك المنزل، كما تعرضت الطائرة التي يتواجد بها الشيخ صابر للسقوط في البحر، بعدما شهدت عدة مواقف تعرض لها خلال تواجده داخل الطائرة وأبرزها ظهور "دياب" بصورته المخيفة أمامه.

ويستكمل حمادة هلال في الجزء الرابع من مسلسل "المداح" الحرب مع الجن حيث يبدأ فصلا جديدا من الصراع ويدخل في متاهة لغز جديد، ويواجه عدوا جديدا يجسده فتحي عبد الوهاب في صراع يمثل الخير والشر.

ويشارك في بطولة "المداح4" هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2