مؤسسة النفط الليبية: استئناف التنقيب بحوض غدامس في أبريل

مؤسسة النفط الليبية: استئناف التنقيب بحوض غدامس في أبريلمؤسسة النفط الليبية: استئناف التنقيب بحوض غدامس في أبريل

اقتصاد وبنوك12-3-2024 | 00:20

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا اليوم الاثنين أن الشركة البولندية شيمون در فوكوفسكي أكدت رفع القوة القاهرة واستئناف التنقيب في حوض غدامس في أبريل المقبل.

أضف تعليق

بطل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان